التخطي إلى المحتوى
تردد قناة صدي الحياة الجديد علي النايل سات 2020

تميزت الكثير من القنوات في تقديم محتوي متنوع وهادف ومخاطبة كل فئات المجتمع , فتبتعد عن التخصص الواحد , وكانت هذه هي الفكرة التي تبنتها قناة صدي الحياة , والتي تميزت بمحتواها المتنوع والمختلف والذي لاقي اعجاب الكثير من المشاهدين لذا كثر البحث عن ترددها , والان اليكم تفاصيل قناة صدي الحياة وترددها الحديث في السطور القليلة القادمة .

نبذة عن قناة صدي الحياة الفضائية

قناة صدي الحياة الفضائية قناة مصرية عربية , تنتمي لقنوات عديدة مصرية تبث علي القمر الصناعي نايل سات , ليبث اشارتها الي شمال افريقيا والوطن العربي واوروبا , وتهدف القناة الي التنوع وكسر القالب الواحد او التخصص الواحد ليلتف اليها جميع الفئات والاعمار , حيث انها تتنوع مابين البرامج ذات المحتوي السياسي والاجتماعي والتي تجذب شريحة كبيرة من المشاهدين , وتقدم البرامج الشبابية المتنوعة والبرامج الفنية التي تكتشف المواهب في جميع المجالات , والبرامج الدينية واستضافت افضل شيوخ الازهر لنشر تعاليم الدين السمحة , والبعد عن التطرف , وحماية المجتمع من التطرف واهدافه الهدامه .

اهم ما تتميز به قناة صدي الحياة الفضائية

  • قناة صدي الحياة الفضائية تبث ترددها علي القمر الصناعي نايل سات
  • قناة صدي الحياة من القنوات المجانية التي يمكن لاي مشاهدي تدوين يباناتها بشكل صحيح علي جهاز استقباله العادي دون دفع اي اشتراكات .
  • لا ينقطع ارسال قناة صدي الحياة علي مدار 24 ساعة كاملة خلال اليوم , ولا يحدث للارسال اي تشويش .
  • تهتم القناة بتقنية البث للحصول علي اعلي جودة للصوت وانقاها في الصوت لمتعة المشاهدة .
  • تحرص ادارة قناة صدي الحياة علي العمل مع افضل طاقم من المعدين والمصورين ومقدمي البرامج المميزين , للحصول علي اجود محتوي يقدم للجمهور .

بعض ماتعرضه قناة صدي الحياة الفضائية

وكما ذكرنا سابقا ان قناة صدي الحياة تتنوع في محتواها , فتقدم برامج اخباريه تنقل فيها كل الاخبار واحداث الشارع المصري والعربي , وبعض برامج التوك شو التي تستضيف اهم رموز المجتمع لعرض كل الاراء دون الانحياز الي رأي علي حساب الرأي الاخر .

تلتزم قناة صدي الحياة بالمهنية والمصداقية في نشر كل الحقائق دون تزييف او ادعاءات لذلك تهتم بتعيين شبكة من المراسلين لاعداد التقارير وجلب كل المعلومات من مصادرها الرئيسية .

وتقدم ايضا العديد من برامج المنوعات والتي تهتم باكتشاف المواهب الشبابية في جميع المجالات , وبعض برامج الاطفال التي تشجعهم علي الابتكار والتفكير والعمل الجماعي وتنمية المهارات .

ولا تغفل قناة صدي الحياة دور الدراما فتقدم العديد من المسلسلات القديمة والجديدة والكثير من الافلام ايضا القديمة والجديدة بكل انواعها حيث تتنوع في عرض الاكشن والاثارة والرومانسية وغير ذلك .

تردد قناة صدي الحياة 2020

ومن منطلق دعم متابعي موقعنا وتقديم كل مايهمهم جئنا اليكم بتردد قناة صدي الحياة وهو كما يلي :

  • القمر : نايل سات
  • التردد : 12604
  • استقطاب : افقي
  • معامل ترميز : 27500
  • معامل تصحيح : 5/6

عزيزي القارئ نرجو منك متابعة موقعنا للحصول علي كل جديد في مجال الترددات لما نتميز به بشكل حصري في هذا المجال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *